نتيجة مباراة ريال سوسيداد وإسبانيول بطولة الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال سوسيداد وإسبانيول بطولة الدوري الإسباني
ريال سوسيداد وإسبانيول
https://www.sba7egypt.com/?p=307111
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

نتابع نتيجة مباراة ريال سوسيداد ونظيرة إسبانيول، اليوم الخميس الموافق 2 من شهر يوليو الجاري، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، حيث يتقابل Real Sociedad vs Espanyol ، على ستاد أنويتا، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وإسبانيول

وننقل لقاء ريال سوسيداد وإسبانيول حيث يستضيف لقاء الفريقين ملعب أنويتا، حيث يدخل فريق ريال سوسيداد المباراة وهو يحتل المركز الثامن برصيد 47 نقطة، فيما يحتل نظيرة إسبانيول المركز الأخير برصيد 24 نقطة بجدول ترتيب الليجا، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم ومشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ينقل موقع صباح مصر في بث مباشر من خلال يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، متابعة مباراة ريال سوسيداد وإسبانيول، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ننقل المباراة بين ريال سوسيداد وإسبانيول وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة.

نتيجة مباراة ريال سوسيداد وإسبانيول بطولة الدوري الإسباني
حقق فريق ريال سوسيداد الفوز على نظيرة إسبانيول، بهدفين مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الإسباني.