نتيجة وملخص مباراة خيتافي وريال بيتيس الدوري الاسباني

نتيجة وملخص مباراة خيتافي وريال بيتيس الدوري الاسباني
مباراة خيتافي وريال بيتيس
https://www.sba7egypt.com/?p=432020
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض من موقع صباح مصر مباراة خيتافي وريال بيتيس في بطولة الدوري الاسباني حيث ينطلق اللقاء مساء اليوم الجمعة الموافق 19 من فبراير ضمن منافسات الاسبوع الرابع والعشرون من مباريات الاياب في بطولة الليجا الاسباني ويحتضن اللقاء استاد بينتو فيامارين ونتابع مباريات اليوم حصريا في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة خيتافي وريال بيتيس

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة خيتافي وريال بيتيس مساء اليوم في منافسات الدورى الاسبانى في الجولة الثالثة والعشرون من مرحلة الاياب في الليجا الاسباني وقد انتهى لقاء الذهاب الذى جمع بين الفريقين بنتيجة فوز خيتافي بثلاثة اهداف مقابل لاشىء ونتابع مشاهدة مباريات اليوم لعشاق الساحرة المستديرة في نقل حصري مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري ومتابعة مباراة فريقي خيتافي مع ريال بيتيس في متابعة حصرية للقاء الذى ينطلق في مواجهات الدورى الاسبانى حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الليجا اون لاين.

موعد مباراة خيتافي ضد ريال بيتيس

يستضيف ستاد بينتو فيامارين اللقاء الذى يجمع فريقي خيتافي مع ريال بيتيس في توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباريات اليوم في الليجا اون لاين من رابط البث المباشر لموقع صباح مصر عبر الانترنت

انتهت المباراة بفوز فريق ريال بيتيس بهدف مقابل لاشىء