مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة جالطة سراي وغينتشلاربيرليغي الدوري التركى

نعرض مباراة جالطة سراي وغينتشلاربيرليغي بث مباشر، حيث يعقد اللقاء اليوم الأحد الموافق 2 من شهر مايو الجاري على أرضية ملعب إريامان، لاستئناف منافسات الأسبوع التاسع والثلاثين منذ انطلاق الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة جالطة سراي وغينتشلاربيرليغي

يخوض جالطة سراي لقاء اليوم رافعا شعار لا بديل للفوز، والذي يقع في ترتيب المركز الثالث من جدول الدوري، وذلك برصيد 72 نقطة بفارق 5 نقاط عن المركز الأول الذي يحتله بشكتاش، بينما يقع غينتشلابيرليغي في المركز العشرين من ترتيب جدول الدوري التركي برصيد 35 نقطة، والذي يخوض المباراة بروح منخفضة بعد سلسلة التراجع التي شهدها الفأرة الماضية والتي تهدده بالخروج النهائي.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

جالطة سراي يسعى لمطاردة فنربخشة وبشكتاش في محاولات الصعود إلى الصدارة، لذلك يبذل كل ما لديه لخطف نقاط لقاء اليوم بعد الفوز به، بينما يأمل غينتشلابيرليغي الفوز في محاولة لالتقاط أنفاسه قبل الخروج نهائياً من ركب البطولة هذا الموسم.

 

موعد مباراة جالطة سراي وغينتشلاربيرليغي

ويحل موعد مباراة جالطة سراي وغينتشلاربيرليغي اليوم الأحد الموافق 2-5-2021، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت بتوقيت السعودية، التاسعة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب إريامان اللقاء ويتم نقله عبر قنوات بين سبورتس.

 

مشاهدة مباراة جالطة سراي وغينتشلاربيرليغي

ويمكن الحصول على مشاهدة مباراة جالطة سراي وغينتشلاربيرليغي بث مباشر من خلال موقع صباح مصر، حيث نوفر اليكم كود نقل اللقاء بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق جالطة سراي بهدفين دون رد

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

23.5‎%‎ شهريًا من شهادة طلعت حرب الجديدة في بنك مصر .. لمده عام

تحصد شهادة طلعت حرب الجديدة التي تصدر عن بنك مصر، المركز الأول بين الشهادات الاستثمارية،…

20 دقيقة ago

كيف أحدثت تكنولوجيا كاميرا الهاتف الذكي ثورة في التصوير الفوتوغرافي؟

شهدت تكنولوجيا كاميرات الهواتف الذكية تطورات كبيرة في السنوات الأخيرة، مما أحدث ثورة في مجال…

45 دقيقة ago