نتيجة وملخص مباراة جالطة سراي وألانيا سبور

نتيجة وملخص مباراة جالطة سراي وألانيا سبور
مباراة جالطة سراى وألانيا سبور
https://www.sba7egypt.com/?p=427372
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض من موقع صباح مصر مباراة جالطة سراي وألانيا سبور في مسابقة كأس تركيا مساء اليوم الاربعاء الموافق 10 من فبراير، حيث يلتقي الفريقين في منافسات دور الثمانية من مسابقة كأس تركيا على ملعب تورك تيليكوم آرينا الساعة الثامنة الا الربع مساء بتوقيت القاهرة ونتابع مباريات اليوم حصريا في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة جالطة سراى وألانيا سبور

ننقل عبر موقع صباح مصر مباراة جالطة سراي ضد فريق ألانيا سبور فى بث مباشر حصري حيث يلتقي الفريقين ضمن منافسات في منافسات دور الثمانية من مسابقة كأس تركيا ونتابع مشاهدة مباريات اليوم لعشاق الساحرة المستديرة عبر موقع صباح مصر في نقل حصري مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري ومشاهدة مباراة جالطة سراي وألانيا سبور في متابعة حصرية للقاء الذى ينطلق في مواجهات دور الثمانية من مسابقة كأس تركيا حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم عبر الانترنت اون لاين.

يستضيف ستاد تورك تيليكوم آرينا اللقاء الذى يجمع فريق جالطة سراي مع ألانيا سبور في توقيت الساعة 07:45 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 08:45 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

لمشاهدة المباراة اضغط هناااا

انتهت المباراة بفوز فريق ألانيا سبور بثلاثة اهداف مقابل هدفين