نتيجة مباراة بيراميدز ووادي دجلة الدوري المصري

نتيجة مباراة بيراميدز ووادي دجلة الدوري المصري
مباراة وادي دجلة وبيراميدز
https://www.sba7egypt.com/?p=465298
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نعرض مباراة بيراميدز ووادي دجلة بث مباشر، نقدمها اليكم للاستمتاع بمتابعة اللقاء المقرر عقده اليوم الخميس الموافق 6 من شهر مايو الجاري، على أن يستضيف استاد الأهلي والسلام المواجهة التي تنعقد ضمن مباريات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة بيراميدز ووادي دجلة اليوم

ويخوض بيراميدز لقاء اليوم بالمركز الثالث من ترتيب جدول الدوري، والذي وصل إليه برصيد 31 نقطة جمعها من 19 لقاء سابق، بينما يقابله في المواجهة وادي دجلة الذي يحتل المركز السادس عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 16 نقطة جمعها من 19 مواجهة ماضية.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح بيراميدز في خطف نقاط المباراة التي تقربه من المركز الثاني الذي يحتله الأهلي بفارق 6 نقاط، بينما يأمل وادي دجلة في الفوز لتحسين مستواه ورفع رصيده في محاولة جادة للصعود إلى مركز أعلى من ترتيب جدول الدوري المصري.

 

موعد مباراة بيراميدز ووادي دجلة

ومن المقرر أن يعقد مباراة بيراميدز ووادي دجلة اليوم الخميس 6-5-2021، على أن تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد الأهلى والسلام اللقاء ويتم نقله عبر قناة أون تايم سبورت.

 

مشاهدة مباراة بيراميدز ووادي دجلة

والآن حان موعد مشاهدة مباراة بيراميدز ووادي دجلة بث مباشر، نستعرضها معكم بجودة عالية وإرسال متواصل وإشارة قوية، ليتمكن جماهير الكرة المصرية من الاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق بيراميدز بثلاثة اهداف مقابل هدف