مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة بيراميدز ونامونجو كأس الكونفيدرالية الأفريقية

يتيح موقع صباح مصر إمكانية مباراة بيراميدز ونامونجو بث مباشر، حيث يلتقي الفريقين اليوم الأربعاء الموافق 28 من شهر أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من عمر مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

مباراة بيراميدز ونامونجو اليوم

ويأتي فريق بيراميدز المصري في المركز الثاني من ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بينما يأتي نظيره نامونجو التنزاني في المركز الرابع من الترتيب بدون نقاط في رصيده، وهي المجموعة التي يتصدرها فريق الرجاء المغربي برصيد 15 نقطة، ويحتل فيها فريق نكانا الزامبي المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح بيراميدز في استكمال سلسلة انتصاراته التي يسير عليها رغم ضمان التأهل للدور التالي من البطولة، كما أنه يود استعادة ثقته بنفسه بعد سقوطه أمام الرجاء، بينما يسعى نامونجو للثأر من نظيره اليوم وخطف الثلاث نقاط منه فقط لحفظ ماء وجهه رغم أنه سيودع البطولة الأفريقية في كل الأحوال.

 

موعد مباراة بيراميدز ونامونجو

وتقام مباراة بيراميدز ونامونجو اليوم الأربعاء 28-4-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم استضافة اللقاء على أرضية ملعب الدفاع الجوي، ويتم نقله عبر فضائية بين سبورت beIN Sports HD 4.

 

مشاهدة مباراة بيراميدز ونامونجو

ومن خلال هذا المقال يمكن الحصول على مشاهدة مباراة بيراميدز ونامونجو بث مباشر بجودة عالية، نوفرها اليكم بدون تقطيع أو تشويش لكي يتمكن المشاهد من الدخول للاستمتاع بمتابعة كافة أحداث اللقاء وذلك من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق بيراميدز بهدف دون رد

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 21-5-2024 في محافظة الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرون من شهر…

28 دقيقة ago

مواعيد الصلاة اليوم الثلاثاء 21-5-2024 بتوقيت محافظة دمياط

تشير بيانات هيئة المساحة المصرية الى تغيير مواعيد الصلاة لحسب التوقيت المحلي في محافظة دمياط، بحسب  اليوم…

30 دقيقة ago