نتيجة وملخص مباراة بيراميدز ومصر المقاصة الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة بيراميدز ومصر المقاصة الدوري المصري
مباراة بيراميدز ومصر المقاصة
https://www.sba7egypt.com/?p=456875
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نعرض نتيجة مباراة بيراميدز ومصر المقاصة بث مباشر، نوفرها اليكم بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر أبريل الجاري، ضمن استكمال مباريات الجولة السادسة عشر الدوري المصري الممتاز للموسم القائم 2020-2021، على أن يتم استضافة اللقاء على أرضية استاد الدفاع الجوي.

 

مباراة بيراميدز ومصر المقاصة اليوم

ويدخل فريق بيراميدز لقاء اليوم بالمركز الخامس من ترتيب جدول الدوري المصري، والذي وصل إليه برصيد 25 نقطة تمكن من جمعها على مدار 15 مواجهة سابقة تمكن من الفوز في 6 منها وتحقيق التعادل في 7 وسقط في مواجهتين، بينما يأتي فريق مصر المقاصة بالمركز السابع من ترتيب الدوري، وذلك برصيد 16 نقطة جمعها على مدار 16 مواجهة، تمكن من الفوز في 7 منها وتحقيق التعادل في 4 وسقط في خمس مواجهات.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح بيراميدز في خطف مواجهة اليوم وحصد نقاطها لصالحه، رغبة في دخول المربع الذهبي للتنافس على اللقب بين أهم اربع فرق في الدوري، بينما يسعى المقاصة لنفس الهدف وهو الفوز بالمباراة التي تساعده على تحقيق فوز جديد والصعود الي ترتيب أعلى في جدول الدوري المصري، لذلك تشهد المباراة أحداثا نارية من قبل الطرفين في مباراة هامة وقوية نوفرها اليكم للاستمتاع بها.

 

موعد مباراة بيراميدز ومصر المقاصة

ويحل موعد مباراة بيراميدز ومصر المقاصة اليوم الأربعاء 14-4-2021، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب الدفاع الجوي اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية أون تايم سبورتس.

 

مشاهدة مباراة بيراميدز ومصر المقاصة

وفيما يلي يمكن الحصول على مشاهدة مباراة بيراميدز ومصر المقاصة بث مباشر، ننقلها اليكم بجودة عالية تخلو من مشكلات التقطيع والتشويش التي تطرأ على الارسال، سعياً منا خلف توفير كل ما يهم جمهورنا ويبحث عنه، والآن

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما