نتيجة وملخص مباراة بني ياس وعجمان الدوري الاماراتي

نتيجة وملخص مباراة بني ياس وعجمان الدوري الاماراتي
مباراة بني ياس وعجمان
https://www.sba7egypt.com/?p=436370
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يستعرض موقع صباح مصر مباراة بني ياس وعجمان بث مباشر، حيث تقام المواجهة بين الفريقين اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر فبراير الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الاماراتي.

 

مباراة بني ياس وعجمان اليوم

ويدخل بني ياس اللقاء برصيد 33 نقطة،  وضعته في المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري الاماراتي، ليكون الفارق بينه وبين الجزيرة والشارقة المتصدرين 4 نقاط فقط، فيما يخوض عجمان هذا اللقاء وهو في المركز الثالث عشر، برصيد 9 نقاط.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

يسعى بني ياس من خلال تلك المباراة لإسقاط عجمان وخطف النقاط التي تعمل على تقليص الفارق بينه وبين صدارة الجدول، فيما يود عجمان التقاط أنفاسه من خلال هذا اللقاء في محاولة لاستعادة الثقة بينه وبين جمهوره وتحسين اوضاعه املا في الفوز بتلك المواجهة.

 

موعد مباراة بني ياس وعجمان

وتنطلق مباراة بني ياس وعجمان في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر، الرابعة والنصف بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر بدوري الخليج العربي الاماراتي، ويستضيف اللقاء استاد بني ياس ويتم نقله على قناة ابوظبي الرياضية الثانية HD.

 

مشاهدة مباراة بني ياس وعجمان بث مباشر

ويمكنكم محبي الساحرة المستديرة حول العالم خاصة متابعي الكرة الاماراتية، الحصول على كود مشاهدة مباراة بني ياس وعجمان بث مباشر، من خلال هذا المقال الذي نستعرض خلاله نقل اللقاء بجودة عالية لا تقطيع ولا تشويش في الارسال، وذلك من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق بني ياس بهدفين مقابل لاشىء