نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي الدوري الاسباني

نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي الدوري الاسباني
برشلونة
https://www.sba7egypt.com/?p=466837
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم لجميع مشجعي كرة القدم العربية والأوروبية مباراة برشلونة وليفانتي في بث مباشر في منافسات الأسبوع الـ 36 ضمن مباريات الدوري الاسباني الدرجة الأولي في مباراة الإياب، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بهدف نظيف دون رد لصالح فريق برشلونة، كما يتلقي الفريقان اليوم الثلاثاء 11 مايو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر علي استاد سيوتات دي فالنسيا.

مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي بث مباشر

يتصدر فريق برشلونة المركز الثالث من منافسات الدوري الإسباني بعد أن حصد 75 نقطة، أما بالنسبة لفريق ليفانتي فيدخل المباراة اليوم وهو يطمح أن يحقق فوز وحصد ثلاث نقاط تؤهله للصعود من المركز الرابع عشر بعد أن حصد 39 نقطة فقط.

تبدأ المباراة اليوم الثلاثاء 11 مايو علي استاد سيوتات دي فالنسيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تنقل قنوات بي ان سبورت المباراة لجميع مشجعي الدوري الإسباني.

معلومات مباراة برشلونة وليفانتي

المسابقة: الأسبوع الـ 36 من الدوري الإسباني.
الاستاد: سيوتات دي فالنسيا.
موعد المباراة: اليوم الثلاثاء 11 مايو 2021.
القنوات الناقلة للمباراة: قناة بي ان سبورت الأولي.
توقيت القاهرة: الساعة 10:00 مساءً.
توقيت السعودية: الساعة 11:00 مساءً.
توقيت الإمارات: الساعة 00:00

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نقدم لجميع مشجعي الساحرة المستديرة بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من مباريات الأسبوع الـ 36 في منافسات الدوري الاسباني في مشاهدة مجانية اون لاين بجودة عالية من خلال رابط البث المباشر.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بثلاثة اهداف لكلا منهما