مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وقادش الدوري الإسباني

نستعرض من موقع صباح مصر مباراة برشلونة وقادش في بطولة الدوري الاسباني حيث ينطلق اللقاء مساء اليوم الاحد الموافق 21 من فبراير ضمن منافسات الاسبوع الخامس والعشرون من مباريات الاياب في بطولة الليجا الاسباني ويحتضن اللقاء استاد الكامب نو ونتابع مباريات اليوم حصريا في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وقادش مباشر

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة برشلونة مع قادش مساء اليوم في منافسات الدورى الاسبانى في الجولة الخامسة والعشرون من مرحلة الاياب في الليجا الاسباني وقد انتهى لقاء الذهاب الذى جمع بين الفريقين بنتيجة فوز فريق قادش بهدفين مقابل هدف ونتابع مشاهدة مباريات اليوم لعشاق الساحرة المستديرة في نقل حصري مباشر.

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة برشلونة مع قادش في متابعة حصرية للقاء ويقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الليجا اون لاين.

موعد مباراة برشلونة ضد قادش

يستضيف ستاد واندا ميتروبوليتانو اللقاء الذى يجمع فريقي برشلونة ضد قادش في توقيت الساعة 15:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 16:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباريات اليوم في الليجا اون لاين من رابط البث المباشر لموقع صباح مصر عبر الانترنت

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

غدًا السبت استمرار انخفاض درجات الحرارة في دمياط مع طقس مستقر

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، البوم على تحسن حالة طقس دمياط خلال ساعات يوم غدًا…

ساعة واحدة ago

جهود مكثفة من الطب البيطري في دمياط لتقديم الرعاية اللازمة لتنمية الثروة الحيوانية

اكدت مديرية الطب البيطري بمحافظة دمياط، اليوم على مواصلة تقديم الرعاية التناسلية اللازمة لتنمية الثروة…

ساعتين ago