نتيجة مباراة برشلونة وفياريال الدوري الاسباني

نتيجة مباراة برشلونة وفياريال الدوري الاسباني
مباراة برشلونة وفياريال
https://www.sba7egypt.com/?p=461213
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يوفر موقع صباح مصر، مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر، يمكن الحصول عليها من خلال هذا المقال بالتزامن حلول موعد عقد المباراة اليوم الأحد الموافق 25 من شهر أبريل الجاري، والتي تنعقد في إطار استكمال الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة برشلونة وفياريال اليوم

ويخوض برشلونة لقاء اليوم بالمركز الثالث من ترتيب جدول الدوري الاسباني، والذي وصل إليه برصيد 68 نقطة تمكن من جمعها على مدار الجولات الماضية، بينما يدخل فياريال اللقاء بالمركز السابع الذي تمكن من الوصول إليه برصيد 49 نقطة.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح البارسا في خطف الثلاثة نقاط على مباراة اليوم ليتمكن من الصعود في ترتيب جدول الدوري الاسباني، بينما يود فياريال دخول المربع الذهبي للمنافسة على اللقب للموسم الحالي، لذلك يسعى خلف إسقاط خصمه اليوم للحصول على نقاط المواجهة لصالحه.

 

موعد مباراة برشلونة وفياريال

ويحل موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم الأحد 25-4-2021، على أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة الرابعة وربع مساءاً بتوقيت مصر، الخامسة وربع مساءاً بتوقيت السعودية، ويستضيف اللقاء ملعب لاسيراميكا، ويتم نقله عبر قنوات بين سبورتس.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال

والآن يمكن الحصول على كود مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر فيما يلي، حيث تقدم اليكم المباراة في بث متواصل وإرسال قوي لا يتعرض للتقطيع أو التشويش، مما يمنح المشاهد متعة الاستمتاع والتركيز في كافة أحداث اللقاء، والآن

انتهت المباراة بفوز فريق برشلونة بهدفين مقابل هدف