نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد كأس السوبر الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد كأس السوبر الإسباني
https://www.sba7egypt.com/?p=192398
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Barcelona vs Athletic Madrid اليوم الخميس الموافق 9 من شهر يناير الجاري، على ستاد الملك عبد الله، في أطار نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

وننقل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، عبر موقع صباح مصر بث مباشر مجانًا وحصريًا، وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

حيث يدخل فريق برشلونة المباراة هو يسعى للفوز لتعزيز من رصيدة في عدد ألقاب كأس السوبـر الإسباني، وفي المقابل يسعى أتلتيكو مدريد في الفوز للتأهل لنهائي البطولة، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين برشلونة وأتلتيكو مدريد، في بث مباشر لمباراة اليوم الخميس الموافق 9 من شهر يناير الجاري، على ستاد الملك عبد الله، في أطار نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة المباراة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، على ستاد الملك عبد الله، في أطار نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع صباح مصر، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بطولة كأس السوبر الإسباني
تأهل فريق أتلتيكو مدريد إلى نهائي كأس السوبر الإسباني على حساب نظيرة برشلونة، بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ستاد الملك عبد الله، في أطار نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

تقارير صحفية: برشلونة لن يجدد لسواريز