نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد الدوري الاسباني

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد الدوري الاسباني
مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد
https://www.sba7egypt.com/?p=466030
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر، نوفرها اليكم حيث يلتقي الفريقين اليوم السبت الموافق 8 من شهر مايو الجاري على أرضية ملعب كامب نو، لاستكمال مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

ويخوض برشلونة لقاء اليوم برصيد 74 نقطة ساعدته في الوصول إلى المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الاسباني، بينما يلتقي معه أتلتيكو مدريد متربعا على صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 76 نقطة، حيث يعد الفارق بينهما بسيطا وهو نقطتين فقط.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

أتلتيكو مدريد يسعى لتوسيع فارق النقاط بينه وبين خصمه اليوم، رغبةً في الحفاظ على الصدارة لذلك يخوض اللقاء رافعا شعار لا بديل للفوز لخطف الثلاث نقاط التي تساعده في تحقيق هدفه، بينما يود برشلونة استغلال الفرصة وخطف نقاط اللقاء التي تساعده في الوصول إلى الصدارة ومحو ذلك الفارق الذي يبقيه في المرتبة الثالثة.

 

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

وينطلق لقاء برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم السبت 8-5-2021، في تمام الساعة الرابعة والربع مساءاً بتوقيت مصر، الخامسة والربع بتوقيت السعودية، السادسة والربع بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب كامب نو اللقاء ويتم نقله عبر قناة بي إن سبورت 3.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

ويمكن مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر بجودة عالية من خلال الكود المرفق نهاية هذا المقال، حيث نوافيكم بنقل اللقاء بارسال متواصل وإشارة قوية لا تقطيع ولا تشويش للدخول ومتابعة المباراة من خلال الضغط هنااااا.

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

نتيجة مباراة برشلونة 0/0 أتلتيكو مدريد