نتيجة وملخص مباراة باريس سان جيرمان وكان

نتيجة وملخص مباراة باريس سان جيرمان وكان
مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبوردو
https://www.sba7egypt.com/?p=427381
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض من موقع صباح مصر مباراة باريس سان جيرمان وكان لايف في مسابقة كأس فرنسا مساء اليوم الاربعاء الموافق 10 من فبراير الجاري حيث يلتقي الفريقين في منافسات دور ال32 من فعاليات بطولة كأس فرنسا الساعة العاشرة وخمسة دقائق مساء بتوقيت القاهرة ونتابع مباريات اليوم حصريا في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وكان

ننقل عبر موقع صباح مصر مباراة باريس سان جيرمان ضد فريق كان فى بث مباشر حصري حيث يلتقي الفريقين في منافسات دور الاثنين وثلاثون من مسابقة كأس فرنسا على ملعب نادي كان ونتابع مشاهدة مباريات اليوم لعشاق الساحرة المستديرة عبر موقع صباح مصر في نقل حصري مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري ومشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد فريق كان في متابعة حصرية للقاء الذى ينطلق في مواجهات دور الاثنين وثلاثون من فاعليات مسابقة كأس فرنسا حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم عبر الانترنت اون لاين.

يستضيف ستاد نادي كان اللقاء الذى يجمع فريق الاثنين وثلاثون في توقيت الساعة 10:05 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 11:05 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت المباراة بفوز فريق باريس سان جيرمان يهدف دون رد