نتيجة وملخص مباراة الوكرة والسيلية الدوري القطري

نتيجة وملخص مباراة الوكرة والسيلية الدوري القطري
مشاهدة مباراة الوكرة والسيلية بث مباشر الدوري القطري
https://www.sba7egypt.com/?p=440086
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتابع نتيجة مباراة الوكرة والسيلية بث مباشر، يستطيع جماهير كرة القدم القطرية الحصول عليها من خلال موقع صباح مصر الآن، حيث نوفر اليكم نقل حصري ومباشر للقاء المقرر إقامته اليوم الأحد الموافق 7 مارس الجاري، في إطار استكمال مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري القطري.

مباراة الوكرة والسيلية اليوم

ويخوض الوكرة مواجهة اليوم وهو يضم 15 نقطة في رصيده، جمعها على مدار مروره بـ17 مباراة تمكن من حصد الفوز في 4 منها، وحقق التعادل في 3 أخرى، بينما سقط في 10 مواجهات، هذا ويدخل السيلية لقاء اليوم وهو في المركز الثامن برصيد 23 نقطة، تمكن من جمعها على مدار 17 مباراة فاز في 6 مباريات منها، وحقق التعادل في 5 مباريات، بينما سقط في 6 مباريات أخرى.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويرغب كل فريق منهما في تذليل أحداث اللقاء لصالحه، وحصد نقاط المباراة التي تدعمه في الوصول الى مراكز أعلى للمنافسة على المربع الذهبي، لذلك يرجح أن تشهد المواجهة نزالا حادا من الطرفين على نفس الهدف الذي يتم التشارك فيه وهو اسقاط الآخر وحسم اللقاء لخطف نقاط المباراة.

موعد مباراة الوكرة والسيلية

موعد مباراة الوكرة والسيلية اليوم الأحد الموافق 7 مارس 2021، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية، السادسة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد سحيم بن حمد اللقاء على أرضه، ويتم نقله على قناة الكأس القطرية.

مشاهدة مباراة الوكرة والسيلية

ومن جانبه يحرص موقعنا على توفير مشاهدة مباراة الوكرة والسيلية بث مباشر، من خلال هذا المقال لكي يتمكن الجمهور من عشاق الساحرة المستديرة خاصة الكرة القطرية الدخول لمتابعة أحداث اللقاء بجودة عالية بدون تقطيع في الارسال، وذلك من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق الوكرة بهدف دون رد