مباريات اليوم

نتيجة مباراة الوحدة والريان دوري أبطال آسيا

نعرض مباراة الوحدة والريان بث مباشر، يمكن الحصول عليها من خلال هذا المقال بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء بين الفريقين اليوم الجمعة الموافق 23 من شهر أبريل الجاري، ضمن مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة الخامسة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال آسيا.

 

مباراة الوحدة والريان اليوم

وتقام المباراة اليوم بين الوحدة الريان المتواجدان بالمجموعة الخامسة التي تضم جوا الهندي وبرسيبوليس الإيراني، والتي يأتي ترتيب فريق الوحدة بها في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بينما يأتي الربان في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الوحدة في الفوز بلقاء اليوم للحصول على الثلاث نقاط التي تساعده على رفع ترتيبه بين منافسي مجموعته للاقتراب من الصدارة التي يحتلها برسيبوليس برصيد 9 نقاط، آملا في التأهل إلى الدور الـ16، بينما يسعى الريان لنفس الهدف وهو التأهل للدور الـ16 والفوز بالمباراة التي تضيف إلى رصيده 3 نقاط إضافية تساعده على الصعود للمركز الأعلى.

 

موعد مباراة الوحدة والريان

وتنعقد مباراة الوحدة والريان اليوم الجمعة 23-4-2021، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، الخامسة والنصف بتوقيت السعودية، السادسة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم نقل اللقاء عبر GSA live بصوت المعلق راشد الدوسري.

 

مشاهدة مباراة الوحدة والريان بث مباشر

ومن جانبه يوفر موقع صباح مصر مشاهدة مباراة الوحدة والريان بث مباشر، يمكن الحصول عليه من خلال هذا المقال بجودة عالية لا يحدث بها أي تقطيع أو تشويش في الارسال وذلك من خلال

انتهت المباراة بفوز فريق الوحدة بهدف مقابل لاشىء

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

استقرار أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الخميس 16-5-2024

تشير التعاملات المالية الى استقرار وضع الجنيه السوداني وتقدم بوابتنا احدث أسعار الدولار عبر بنوك السودان،…

25 دقيقة ago

ننشر متوسط أسعار الحديد والأسمنت اليوم الخميس 16-5-2024 عبر الاسواق المصرية

ننشر قائمة أسعار الحديد والأسمنت لجميع انواعها في الاسواق بحسب اليوم الخميس الموافق 16 من مايو، حيث…

ساعة واحدة ago