مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة الهلال ومازيمبي دوري أبطال أفريقيا

نعرض عبر  موقع صباح مصر مباراة الهلال ومازيمبي التى تقام في منافسات ذهاب الجولة الثانية من دور  المجموعات المجموعة الثانية من بطولة دوري الأبطال الأفريقي مساء اليوم الاربعاء الموافق 24 من فبراير حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب المريخ ونتابع مباريات اليوم عبر موقعنا صباح مصر اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة الهلال ومازيمبي

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة الهلال ومازيمبي في مواجهات الذهاب من الدور الثاني في بطولة دوري الابطال الافريقي في منافسة صعبة يدخلها الفريقين لتحقيق الفوز والصعود للدور التالي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من البطولة الافريقية في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة الهلال ومازيمبي في منافسات دوري ابطال افريقيا لمواجهات المجموعة الثانية حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في البطولة الافريقية اون لاين.

يستضيف ستاد الهلال اللقاء الذى يجمع فريقي المريخ ضد فيتا كلوب في توقيت الساعة 03:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 04:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

ثبات أسعار الفاكهة اليوم الخميس 2-5-2024 في السوق المحلي

ثبات كبير في أسعار الفاكهة لكل الانواع، مع استقرار السوق خلال اليوم الخميس 2 من مايو الجاري…

دقيقة واحدة ago

أسعار الذهب اليوم الخميس 2-5-2024 في مصر

نستهل جولتنا من خلال موقع صباح مصر باستعراض أسعار الذهب اليوم الخميس الموافق الثاني من…

23 دقيقة ago