مباريات اليوم

نتيجة مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي دوري أبطال آسيا

نعرض مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي بث مباشر، نوفرها اليكم حيث تنطلق المواجهة بين الطرفين اليوم الأحد الموافق 18 من شهر أبريل الجاري، وذلك في إطار استكمال المنافسات القائمة بالجولة الثانية من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال آسيا، والمقرر أن يتم استضافتها على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد.

 

مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي

وتقام مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي اليوم في تحدٍ صعب للأول، الذي يقع في مجموعة يضم كل فريق بها 3 نقاط في رصيده، مما يصعب المواجهة ويجعلها أكثر حدة رغبة من كافة الأطراف في كسر الحاجز والفوز باللقاء وحصد نقاطه التي تمكنه من توسيع الفارق بينه وبين منافسيه، ورفع ترتيبه بين فرق مجموعته.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح فريق الهلال في الفوز باللقاء وحصد نقاطه، كما يتشارك معه شباب الأهلي دبي في نفس الطموح، لذلك يرجح أن تشهد المباراة أحداثا نارية تجمع بين الطرفين في منافسة قوية ونزال حاد آملا وسعيا خلف تحقيق الفوز وإسقاط النظير.

 

موعد مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي

ويحل موعد عقد مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي اليوم الأحد الموافق 18 من شهر أبريل الجاري، حيث تنطلق صافرة الحكم لبدء اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشر بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، ويتم نقل اللقاء عبر GSA، والذي يتم إقامته على ستاد الأمير فيصل بن فهد.

انتهت المباراة بفوز فريق الهلال بهدفين مقابل لاشىء

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

استقرار أسعار الدولار اليوم السبت 1-6-2024 في بنوك السودان

ثبات نسبي في سعر الجنيه السوداني، مقابل أسعار الدولار من خلال بنوك السودان، وفي التعاملات المالية…

5 دقائق ago

نتيـجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني بالإسكندرية 2024 برقم الجلوس.. احصل علي نتيجة الشهادة الاعدادية 2024

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني بمحافظة الإسكندرية للعام الدراسي 2024 هى أكثر ما يبحث…

5 دقائق ago