مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي دوري أبطال آسيا

نعرض مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي بث مباشر، نقدمها بالتزامن مع حلول موعد عقد المواجهة بين الفريقين اليوم الجمعة الموافق 30 من شهر أبريل الجاري، والمقامة ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور مجموعات دوري أبطال آسيا، والمستضافة بلمعب فيصل بن فهد لاختتام المرحلة الأولى بالمسابقة القارية.

 

مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي

ويخوض الهلال مباراة اليوم بالوصافة، حيث يقع في المركز الثاني بالتساوي في عدد النقاط مع المتصدر استقلال دوشنبه برصيد 10 نقاط، بينما يقع شباب الأهلي دبي في ترتيب المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الهلال في الفوز بلقاء اليوم وخطف الثلاث نقاط الحاسمة لوضعه الحالي، حيث يود التخلص من الشراكة التي تجمع بينه وبين المتصدر وخطف المركز الاول منه في حال تمكن من الفوز بلقاء اليوم، بينما يسعى شباب الأهلي دبي جاهداً للفوز باللقاء لرفع رصيده بين للاقتراب من ترتيب المركز الأعلى.

 

موعد مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي

ويحل موعد مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي اليوم الجمعة 30-4-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد فيصل بن فهد اللقاء، ويتم نقله عبر المنصة السعودية GSA live.

 

مشاهدة مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي

ومن خلال موقع صباح مصر يمكن مشاهدة مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي بث مباشر، حيث ننقله اليكم بجودة عالية وصوت وصورة رائعة يتمكن المشاهد من خلالها متابعة اللقاء بتركيز عالي، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق شباب الأهلي دبي بهدفين دون رد

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

رئيس جهاز دمياط الجديدة يشهد إختبارات فريق إنقاذ الشاطئ إستعدادا لموسم الصيف

شهد الدكتور مهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة ، إختبارات فريق…

7 دقائق ago

مؤشرات تنسيق الثانويه بعد الشهادة الإعدادية في القاهرة

نكتب اليكم في هذا المقال معرفة مؤشرات تنسيق الثانويه بعد الشهادة الإعدادية في القاهرة، ولذلك…

17 دقيقة ago