مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة الهلال والنصر كأس السوبر السعودي

نستعرض من موقع صباح مصر نتيجة مباراة الهلال والنصر في بطولة كأس السوبر السعودي بث مباشر مساء اليوم السبت الموافق 30 من يناير الجاري حيث يلتقي فريقي Al Hilal vs Al Nassr على استاد الملك فهد الدولي الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

 

مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر

يلتقي فريق النصر مع فريق الهلال فى مواجهة خارج التوقعات تترقبها جماهير الفريقين في اطار منافسات بطولة كأس السوبر السعودي حيث يلتقي الفريقين في صراع على التتويج باللقب البطولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم اون لاين لعشاق الساحرة المستديرة.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة الهلال السعودي مع نظيرة النصر السعودي في منافسات بطولة كأس السوبر السعودي حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الدوري الممتاز اون لاين.

يستضيف ستاد الملك فهد الدولى اللقاء الذي يجمع فريقي النصر مع الهلال في توقيت الساعة 19:15 مساء بتوقيت في مصر وتوقيت الساعة 20:15 مساء بتوقيت في السعودية ونتابع اللقاء اون لاين

انتهى اللقاء بفوز فريق النصر بثلاثة اهداف مقابل لاشىء

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

مراجعة الانجليزي لطلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

يقدم اليكم موقعنا صباح مصر من خلال قسم اخبار التعليم الحصول علي مراجعة الانجليزي لطلاب…

6 دقائق ago

غدًا الأحد فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق في رأس البر لأعمال صيانة.. تعرف عليها

اعلنت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر بدمياط، عن تنفيذ اعمال صيانة دورية في محولات الكهرباء…

13 دقيقة ago