مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة الهلال واستقلال دوشنبه دوري أبطال آسيا

نعرض مباراة الهلال واستقلال دوشنبه بث مباشر، نوفرها اليكم من خلال هذا المقال حيث يلتقي الفريقين على استاد الأمير فيصل بن فهد اليوم السبت الموافق 24 من شهر أبريل الجاري، ضمن منافسات إياب الجولة الرابعة بالمجموعة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة الهلال واستقلال دوشنبه اليوم

ويدخل نادي الهلال السعودي مباراة اليوم متصدراً لترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط، بينما يأتي استقلال دوشنبه بعده في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وهي المباراة التي يتم عقدها بيت الطرفين عقب فوز الهلال السعودي بنتيجة 3 أهداف إلى هدف في لقاء الذهاب بين الطرفين.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الهلال في الفوز بلقاء اليوم لتوسيع الفارق بينه وبين منافسيه بنفس المجموعة، وذلك للحفاظ على صدارة ترتيب مجموعته، بينما يود استقلال دوشنبه الفوز باللقاء للحصول على الثلاث نقاط التي تمكنه من الصعود للتساوي مع المتصدر في عدد النقاط والاقتراب في المركز الأول.

 

موعد مباراة الهلال واستقلال دوشنبه

ومن المقرر أن تنعقد مباراة الهلال واستقلال دوشنبه اليوم السبت 24-4-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم نقل اللقاء عبر منصة GSA live بصوت المعلق الرياضي عبد الله الحربي.

 

مشاهدة مباراة الهلال واستقلال دوشنبه

ويمكن الدخول على موقع صباح مصر الآن، للحصول على كود مشاهدة مباراة الهلال واستقلال دوشنبه بث مباشر بجودة عالية وإرسال متواصل بدون تقطيع أو تشويش، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق استقلال دوشنبه باربعة اهداف مقابل هدف

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

طقس دافىء في دمياط اليوم الاربعاء 29-5-2024 مع تحسن الاجواء الجوية

تستقر الاجواء الجوية، في ظل ان تنخفض درجات الحرارة في شكل عام، حيث يسود طقس…

30 ثانية ago

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الاربعاء 29-5-2024 بالتداول الرسمي عبر التعامل الصباحي

ننشر تسعيرات العملات بالتعاملات على الجنيه المصري، عبر البنوك المصرية، وعلى راسها أسعار الريال السعودي بحسب اليوم…

ساعة واحدة ago