مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة النصر وفولاد خوزستان دوري أبطال آسيا

نعرضمباراة النصر وفولاد خوزستان بث مباشر، نوفرها اليكم بالتزامن مع حلول موعد عقد المباراة اليوم الجمعة الموافق 23 من شهر أبريل الجاري، والمقرر استضافتها على أرضية ملعب نادي النصر لاستكمال منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا الموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة النصر وفولاد خوزستان اليوم

ويدخل فريق النصر مباراة اليوم متربعا على صدارة ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط تم جمعها من خلال 3 مواجهات ماضية، والذي يتساوى بنفس عدد النقاط مع نظيره اولاد خوزستان حيث يارب بينهما الأهداف فقط، مما يكسب المواجهة قوة وحدة وإثارة تنعكس على الجمهور بالمتعة طوال فترة سير اللقاء.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح نادي النصر في خطف نقاط اللقاء بعد الفوز بمباراة اليوم لتوسيع الفارق في النقاط بينه وبين نظيره، ليتمكن من الحفاظ على صدارة ترتيبه داخل مجموعته، بينما يسعى فولاد خوزستان للفوز ليصعد على نظيره ويخطف منه الصدارة ويترك دور الوصيف.

 

موعد مباراة النصر وفولاد خوزستان

موعد مباراة النصر وفولاد خوزستان يحل اليوم الجمعة 23-4-2021، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت الامارات العربية، على أو يتم نقل اللقاء عبر منصة GSA live.

 

مشاهدة مباراة النصر وفولاد خوزستان

ومن خلال هذا المقال يمكن الدخول للحصول على جودة عالية نوفرها عند مشاهدة مباراة النصر وفولاد خوزستان بث مباشر، ليستمتع عشاق الساحرة المستديرة بمتابعة أحداث اللقاء كاملا بدون تقطيع أو تشويش وذلك من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق النصر بهدفين مقابل لاشىء

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

نتيجة الصف الأول الثانوي في دمياط ظهرت للترم الثاني 2024

اعلنت مدارس محافظة دمياط، اليوم عن ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي للترم الثاني 2024، بعد…

36 دقيقة ago

ارتفاع نسبي في درجات الحرارة بداية من الخميس المقبل بدمياط

اكدت توقعات الارصاد الجوية، على ارتفاع نسبي في درجات الحرارة، على جميع مدن وقرى دمياط،…

ساعتين ago