مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة المقاولون العرب ووادي دجلة الدوري المصري

نعرض مباراة المقاولون العرب ووادي دجلة بث مباشر، نوفرها اليكم من خلال موقع صباح مصر بالتزامن مع حلول موعد إقامة اللقاء اليوم الخميس الموافق 22 من شهر أبريل الجاري، والمقرر استضافته على أرضية ملعب الجبل الأخضر ضمن المباريات التي يتم عقدها لاستكمال منافسات المولى التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة المقاولون العرب ووادي دجلة

ويدخل المقاولون مباراة اليوم بالمركز الخامس عشر من ترتيب جدول الدوري، وذلك برصيد 15 نقطة جمعها من 17 مباراة، بينما يأتي وادي دجلة في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة، لذلك يتوقع أن تشهد المباراة منافسة وصعبة عالية من قبل الطرفين نظرا لتقارب مستوى الفريقين بشكل كبير.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويدخل المقاولون لقاء اليوم رافعا شعار لا بديل للنصر، حيث يود خطف نقاط اللقاء الذي يؤهله لرفع ترتيبه في جدول الدوري المصري، بينما يود وادي دجلة خطف اللقاء لصالحه وتوسيع الفارق بينه وبين خصمه للصعود إلى مركز أعلى والابتعاد على المراكز المتأخرة.

 

موعد مباراة المقاولون العرب ووادي دجلة

ويحل موعد مباراة المقاولون العرب ووادي دجلة اليوم الخميس 22-4-2021، حيث تنطلق صافرة بدء اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد الجبل الاخضر اللقاء ويتم نقله عبر فضائية أون تايم سبورت.

 

مشاهدة مباراة المقاولون العرب ووادي دجلة

ويمكن الآن مشاهدة مباراة المقاولون العرب ووادي دجلة بث مباشر بجودة عالية من خلال هذا المقال، حيث نوفر اليكم كود البث المباشر لمتابعة أحداث اللقاء كاملا والاستمتاع بها بدون تقطيع أو تشويش وذلك من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز المقاولون العرب بهدف دون رد

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

محليات دمياط تشارك في التدريب العملى المشترك “صقر ١٣٢”

اكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، على مشاركه الوحدات المحلية في حضور مساعد قائد قوات…

15 دقيقة ago

طقس شديد الحرارة في دمياط الان مع بداية ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة

تشهد طقس شديد الحرارة في دمياط، الان وذلك مع بداية ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة،…

50 دقيقة ago