نتيجة وملخص مباراة المصري وطلائع الجيش كأس مصر

نتيجة وملخص مباراة المصري وطلائع الجيش كأس مصر
مباراة المصري وطلائع الجيش
https://www.sba7egypt.com/?p=457329
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتيجة مباراة المصري وطلائع الجيش بث مباشر، نوفرها اليكم من خلال موقع صباح مصر بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء بين الفريقين اليوم الخميس الموافق 15 من شهر أبريل الجاري، ضمن منافسات الدور السادس عشر من عمر مسابقة كأس مصر للموسم الحالي 2020-2021، على أن يتم استضافة اللقاء على أرضية استاد الإسكندرية.

 

مباراة المصري وطلائع الجيش اليوم

وتقام مباراة المصري وطلائع الجيش اليوم لحسم الفائز الذي يتقابل مع الفائز من مباراة أسوان والجونة، في مواجهة الدور ربع النهائي، ويخوض المصري المواجهة بعد تحقيق الفوز على المنصورة في الدور 32 وذلك بنتيجة 3 أهداف بدون مقابل.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح المصري في اقتناص مواجهة اليوم وخطف نقاطها من نظيره، استكمالا لمسيرة انتصاراته التي شهدها الجولات الماضية، وسعياً خلف التأهل لمواجهة دور الثمانية، مما يتشارك معه طلائع الجيش في نفس الهدف وهو الفوز بالمباراة التي تؤهله لمواجهة الربع نهائي، سعيا خلف الفوز والمنافسة على اللقب للموسم الحالي 2020-2021 من المسابقة.

 

موعد مباراة المصري وطلائع الجيش

ويحل موعد مباراة المصري وطلائع الجيش اليوم الخميس 15-4-2021، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والنصف بتوقيت الإمارات العربية، ويحتضن استاد الإسكندرية اللقاء المقرر نبات على شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

 

مشاهدة مباراة المصري وطلائع الجيش

ويمكن الآن من خلال هذا المقال الحصول على كود مشاهدة مباراة المصري وطلائع الجيش بث مباشر، نوفرها اليكم في نقل هام بتقنية عالية بدون انقطاع في البث أو تشويش في الارسال، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق المصري بثلاثة اهداف مقابل هدف