مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة المصري وانبي الدوري المصري

نعرض نتيجةمباراة المصري وانبي بث مباشر، حيث يقرر إقامة اللقاء اليوم السبت الموافق 13 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الحالي، والتي يحتضنها استاد برج العرب بالأسكندرية.

 

مباراة المصري وإنبي اليوم

وتعد مباراة المصري وإنبي اليوم مواجهة قوية ينتظرها ملايين من عشاق الساحرة المستديرة وعلى رأسهم جماهير الكرة المصرية، حيث يدخل فريق المصري البورسعيدي اللقاء بالمركز السادس الذي تم الوصول إليه برصيد 22 نقطة تم جمعها على مدار الجولات الماضية، بينما يدخل إنبي اللقاء بالمركز الخامس الذي تم الوصول إليه بعدد نقاط 23 نقطة في رصيد الفريق، لذلك يتوقع أن تكون مباراة اليوم قوية للغاية نظرا لتقارب ظروف الفريقين.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح إنبي في حصد نقاط مباراة اليوم للوصول إلى المربع الذهبي وتوسيع الفارق بينه وبين نظيره الذي لم يفصله عنه سوى نقطة واحدة فقط، بيننا يرغب المصري في اسقاط خصمه وخطف نقاط اللقاء للوصول إلى المركز الخامس والتأهل على خصمه، لذلك يعد الفوز هدف مشترك يسعى لتحقيقه الطرفين مما يعكس مباراة قوية وممتعة للمشاهد.

 

موعد مباراة المصري وإنبي

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة المصري وإنبي اليوم السبت 13-2-2021، بالتزامن مع انطلاق صافرة الحكم في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد برج العرب اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية أون تايم سبورت اتش دي.

 

مشاهدة مباراة المصري وإنبي بث مباشر

ويمكنكم قراءة موقعنا الآن، مشاهدة مباراة المصري وإنبي بث مباشر، بجودة الاتش دي العالية التي لا تجدونها الا لدينا فقط، حرصا منا على توفير كل ما يهم المشاهدين من جماهير الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هنــــــــــــا.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 30-4-2024 بالتعامل الرسمي في مقابل الجنيه

تستعرض منصتنا أسعار الدرهم الإماراتي لكل التعاملات الرسميه في التعاملات على الجنيه من خلال البيع والشراء لحساب…

دقيقة واحدة ago

ننشر تفاصيل أسعار الدولار في السودان اليوم الثلاثاء 30-4-2024

تعرض بوابتنا أسعار الدولار في بنوك السودان من خلال اليوم الثلاثاء 30 لشهر ابريل الجاري، مع…

ساعة واحدة ago