نتيجة وملخص مباراة المصري والجونة الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة المصري والجونة الدوري المصري
مشاهدة مباراة المصري والجونة بث مباشر
https://www.sba7egypt.com/?p=455826
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يوفر موقع صباح مصر من خلال هذا المقال مباراة المصري والجونة بث مباشر، بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الأحد الموافق 11 من شهر أبريل الجاري، حيي يشهد استاد الإسكندرية لقاءا ناريا ضمن المنافسات المرحلة من الجولة التاسعة بالدوري المصري الممتاز.

 

مباراة المصري والجونة اليوم

ويخوض المصري لقاء اليوم بالمركز الرابع من ترتيب جدول الدوري المصري بعدد نقاط 26 نقطة في رصيده، تمكن من جمعها على مدار الفوز بـ6 لقاءات وتحقيق التعادل في 8 أخرى والسقوط في 3 مواجهات، بينما يقابله الجونة في المركز الحادي عشر من الترتيب، والذي وصل إليه برصيد 21 نقطة جمعها من خلال الفوز في 5 لقاءات والتعادل في 6 بيننا سقط في 5 أخرى.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح النادي المصري من خلال لقاء اليوم في خطف نقاط المباراة والفوز بها رغبة في الوصول إلى المربع الذهبي للمنافسة على اللقب للموسم الحالي، بينما يأتي الجونة في محاولة جدية منه للحصول إلى مركز جيد والصعود في الترتيب للابتعاد عن مراكز الضوء الأحمر.

 

موعد مباراة المصري والجونة

ومن المقرر أن تعقد مباراة المصري والجونة اليوم الأحد 11-4-2021 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد الإسكندرية اللقاء ويتم نقله عبر فضائية أون تايم سبورت.

 

مشاهدة مباراة المصري والجونة

ومن خلال هذا المقال يمكن الحصول إلى كود مشاهدة مباراة المصري والجونة بث مباشر، توفرت اليكم بجودة الاتش دي العالية التي تمكنكم من متابعة المباراة بدون انقطاع في الارسال أو تشويش في الصوت والصورة، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق المصلاي البورسعيدي بهدف دون رد