نتيجة وملخص مباراة الكويت والسالمية الدوري الكويتي

نتيجة وملخص مباراة الكويت والسالمية الدوري الكويتي
مشاهدة مباراة الكويت والسالمية
https://www.sba7egypt.com/?p=445001
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتابع نتيجةمباراة الكويت والسالمية بث مباشر، حيي تنطلق المواجهة اليوم الخميس الموافق 18 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الكويتي، ويحتضنها استاد ثامر، لذلك ننقلها اليكم للاستمتاع بمتابعة كافة أحداث اللقاء لدينا قبل تطبيق قرار إيقاف النشاط المقرر العمل به في الفترة من يوم 20 إلى 31 مارس الجاري، ثم العودة لاستئنافه مرةً أخرى.

مباراة الكويت والسالمية اليوم

وتفتتح مباراة الكويت والسالمية اليوم مواجهات دوري stc الكويت، والتي تتميز باحتوائها على المتعة والإثارة والتشويق طوال فترة سير اللقاء وحتى آخر ثانية منه مع إطلاق صافرة انتهاء المواجهة، والتي يدخلها السالمية اليوم برصيد 12 نقطة وضعته في المركز السادس من ترتيب جدول الدوري، بينما يأتي الكويت بواحدا من مراكز المربع الذهبي، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح السالمية من خلال مباراة اليوم في الفوز، واقتناص نقاط اللقاء لصالحه للصعود إلى المربع الذهبي وتخطي الكويت، بينما يبذل الكويت قصارى جهده للحفاظ على ما وصل اليه، فلن يتنازل أو يتراجع عن المربع الذهبي، لذا يدخل تلك المباراة تحت شعار لا بديل للفوز، وهو ما يشير بمدى قوة وأهمية هذا اللقاء الذي ينتظره ملايين من عشاق الساحرة المستديرة.

موعد مباراة الكويت والسالمية

وتقام مباراة الكويت والسالمية اليوم الخميس 18-3-2021، بالتزامن مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت الامارات العربية، ويستضيفها ملعب ثامر.

مشاهدة مباراة الكويت والسالمية بث مباشر

ويقدم موقع صباح مصر مشاهدة مباراة الكويت والسالمية بث مباشر، كي يتمكن جمهور الفريقين من الحصول عليها بجودة عالية، وتأتي ضمن حرصنا على توفير كافة المباريات التي يتم إقامتها في الدوريات والبطولات، ولمشاهدة المباراة الآن اضغط هنا.

انتهت المباراة بفوز فريق الكويت بهدف مقابل لاشىء