نتيجة وملخص مباراة الكويت والساحل الدوري الكويتي

نتيجة وملخص مباراة الكويت والساحل الدوري الكويتي
مشاهدة مباراة الكويت والساحل
https://www.sba7egypt.com/?p=458660
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم لجميع مشجعي كرة القدم العربية مباراة الكويت والساحل في بث مباشر في مباريات الأسبوع الحادي عشر ضمن منافسات الدوري الكويتي، بعد أن انتهت مباراة الذهاب لصالح فريق الكويت بثلاثة أهداف مقابل هدفين من الساحل، يلتقي الفريقان اليوم الأثنين 19 أبريل علي استاد الكويت الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

مشاهدة مباراة الكويت والساحل بث مباشر

حيث يحتل فريق الكويت المركز الرابع من الدوري الكويتي برصيد 17 نقطة، بينما يحتل فريق الساحل المركز السابع برصيد ثمانية نقاط ويسعي خلال المباراة لحسمها لصالحه وحصد 3 نقاط غالية تؤهله للصعود للمركز الأعلى في الدوري.

تنطلق صافرة المباراة بين فريقي الساحل والكويت في منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الكويتي الدرجة الممتازة، اليوم الأثنين 19 أبريل الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة علي استاد الكويت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة الكويت والمملكة العربية السعودية علي استاد الكويت، كما تنقل القناة الكويتية الرياضية المباراة في تسعون دقيقة من المنافسة القوية.

معلومات مباراة الكويت والساحل

المسابقة الأسبوع الـ 11 من الدوري الكويتي الدرجة الممتازة
الملعب استاد الكويت
موعد المباراة اليوم الأثنين 19 أبريل 2021
القنوات الناقلة للمباراة KTV Sport HD
توقيت القاهرة في تمام الساعة 09:00
توقيت السعودية في تمام الساعة 10:00
توقيت الكويت في تمام الساعة 10:00

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نحرص من خلال موقع صباح مصر علي تقديم بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من مباريات الأسبوع الـ 11 ضمن منافسات الدوري الكويتي الدرجة الممتازة، في مشاهدة اون لاين من خلال رابط البث المباشر

انتهت المباراة بفوز فريق الكويت بثلاثة اهداف مقابل هدفين