مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة القوة الجوية وباختاكور دوري أبطال آسيا

يوفر موقع صباح مصر مباراة القوة الجوية وباختاكور بث مباشر، حيث يقام اللقاء بين الطرفين اليوم السبت الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، في إطار استكمال مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات القائم ضمن بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة القوة الجوية وباختاكور اليوم

ويأتي فريق القوة الجوية في ترتيب المركز الأخير بمجموعته بدون نقاط، وذلك حيث سقط الجولة الماضية أمام الشارقة، بينما يأتي منافسه اليوم باختاكور في وصالة المجموعة بعد إعادة من تراكتور الايراني، ويضم نقطة واحدة في رصيده.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح القوة الجوية من خلال لقاء اليوم في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة لكي يتمكن من استكمال المنافسة على التأهل للدور المقبل، بينما يعد نفس الهدف الذي يسعى باختاكور لتحقيقه من خلال مواجهة اليوم، حيث يرغب كل طرف في تذليل المباراة لصالحه وحصد نقاطها التي تساعده في استكمال مسيرته الجولات القادمة.

 

موعد مباراة القوة الجوية وباختاكور

ويحل موعد مباراة القوة الجوية وباختاكور اليوم السبت 17-4-2021، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم نقل اللقاء عبر Spor Smart 2 HD.

 

مشاهدة مباراة القوة الجوية وباختاكور

والآن نوفر اليكم مشاهدة مباراة القوة الجوية وباختاكور بث مباشر، بارسال قوي ومتواصل يخلو من مشكلات التقطيع والتشويش للاستمتاع بمتابعة اللقاء والتعرف على أداء الفريقين ومعرفة النتيجة النهائية، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

استقرار أسعار الفاكهة اليوم الاربعاء 29-5-2024 في الاسواق بمحافظات مصر

صيبا جميع أسعار الفاكهة من كل الانواع بحساب الاسواق في مصر، تزامنا مع عرض بوابتنا احدث الاسعار…

49 دقيقة ago

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 29-5-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

ننشر من خلال موقع صباح مصر التغيرات التي طرأت علي أسعار الذهب في مقابل الجنيه…

49 دقيقة ago