مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة القوة الجوية وباختاكور دوري أبطال آسيا

نعرضمباراة القوة الجوية وباختاكور بث مباشر، حيث يلتقي الفريقين اليوم على أرضية ملعب نادي الشارقة لاستكمال منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة القوة الجوية وباختاكور

ويخوض فريق باختاكور الأوزبكي مباراة اليوم برصيد 4 نقاط، وضعته في المركز الثالث من ترتيب المجموعة الثانية، بينما يتذيل الفريق العراقي القوة الجوية القائمة برصيد نقطتين فقط، وهي المواجهة التي تعتبر هامشية نظرا لتوديع الفريقين للبطولة، الآن أن هذا اللقاء ينعقد في ختام جولات الدور الاول لاظهار أداء مشرف للفريقين قبل الخروج نهائياً.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح كلا الفريقين في أداء مباراة قوية ومشرفة، لا سعيا خلف التأهل الذي لم يعد متاح في الوقت الراهن، بل لتوديع البطولة بشكل حسن وأداء مباراة مشرفة يبذل خلالها كل طرف ما لديه من مهارات في آخر مواجهة لهما قبل الخروج من البطولة.

 

موعد مباراة القوة الجوية وباختاكور

وتنعقد مباراة القوة الجوية وباختاكور اليوم الخميس 29-4-2021، على أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت الامارات العربية، ويتم استضافة اللقاء بملعب نادي الشارقة، ويتم إذاعته حصريا على منصة GSA Live.

 

مشاهدة مباراة القوة الجوية وباختاكور

ويوفر موقع صباح مصر كود مشاهدة مباراة القوة الجوية وباختاكور بث مباشر من خلال هذا المقال، حيث يمكن الدخول لمتابعة أحداث المباراة بجودة عالية بدون انقطاع في الارسال من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق باختاكور بهدف دون رد

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

استقرار أسعار الفاكهة اليوم الاربعاء 29-5-2024 في الاسواق بمحافظات مصر

صيبا جميع أسعار الفاكهة من كل الانواع بحساب الاسواق في مصر، تزامنا مع عرض بوابتنا احدث الاسعار…

34 دقيقة ago

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 29-5-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

ننشر من خلال موقع صباح مصر التغيرات التي طرأت علي أسعار الذهب في مقابل الجنيه…

35 دقيقة ago