مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة القادسية والرائد الدوري السعودي

نعرضمباراة القادسية والرائد بث مباشر، نحصل عليها من خلال موقع صباح مصر بجودة عالية بالتزامن مع موعد عقدها اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر أبريل الجاري، والتي تقام في إطار استكمال منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي، والتي يستضيفها استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

 

مباراة القادسية والرائد اليوم

وتقام مباراة القادسية والرائد اليوم وفي رصيد كل فريق عدد نقاط تمكن من جمعه خلال الجولات الماضية، حيث يضم الأول رصيد 34 نقطة وضعته في المركز الثامن من ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، بينما يأتي الرائد في ترتيب المركز العاشر برصيد 32 نقطة بفارق نقطتين فقط بين الفريقين.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح القادسية في تخطي لقاء اليوم وحصد نقاطه التي تؤهله للتأهل إلى مركز أعلى من جدول الترتيب من جانب، وتساعده في توسيع فارق النقاط بينه وبين خصمه من جانب آخر، بينما يلعب الرائد على تلك الفرصة بكل قوته، حيث يسعى لاستغلال بساطة الفارق لتخطي نظيره في حال إسقاطه وحصد نقاط المباراة لصالحه.

 

موعد مباراة القادسية والرائد

ويحل موعد مباراة القادسية والرائد اليوم الجمعة 16-4-2021، في تمام الساعة الـ8:35 مساءاً بتوقيت مصر، الـ9:35 بتوقيت السعودية، الـ10:35 بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم استضافة اللقاء على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ويتم نقل اللقاء على فضائية السعودية الرياض ksa ssports2 HD، بصوت المعلق راشد الدوسري.

 

مشاهدة مباراة القادسية والرائد بث مباشر

ومن خلال مقالنا نوفر اليكم الاستمتاع بمتابعة اللقاء بأعلى جودة يمكن الحصول عليها عند مشاهدة مباراة القادسية والرائد بث مباشر،

انتهت المباراة بفوز فريق الرائد بهدف دون رد

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

الان جدول امتحان الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 محافظة الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني للعام…

22 دقيقة ago

انطلاق فعاليات البرنامج التدريبى مفاتيح لغة الجسد بدمياط

عقدت إدارة البرلمان والتعليم المدنى بمديرية الشباب والرياضة بدمياط، اليوم فعاليات اليوم الأول للبرنامج التدريبى…

58 دقيقة ago