نتيجة مباراة القادسية والاتحاد الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة مباراة القادسية والاتحاد الدوري السعودي للمحترفين
مباراة القادسية والاتحاد
https://www.sba7egypt.com/?p=437404
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتابع نتيجة مباراة القادسية والاتحاد بث مباشر، يمكن الاستمتاع بها في بث قوي بجودة عالية من خلال موقع صباح مصر، والمقرر إقامتها اليوم الاحد الموافق 28 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان 2021.

مباراة القادسية والاتحاد اليوم

ويلتقي الفريقين في مواجهة قوية، يستعد خلالها العميد للصراع على نقاط المباراة التي تعوضه عن خسارته أمام الفيصلي الجولة الماضية، والتي تسببت في تجميد رصيدهم الى 32 نقطة بالمركز الرابع، فيما يخوض القادسية اللقاء برصيد 29 نقطة وضعته بترتيب المركز السادس.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويتشارك الفريقان في الهدف نفسه، وهو حصد نقاط اللقاء والفوز على النظير، حيث تشكل تلك المباراة فارقا كبيرا للطرفين نظرا لأنها تساوي عدد نقاط الفريقين في حال فاز القادسية، بينما يأمل الاتحاد للوصول للمركز الثالث من خلال نقاط تلك المواجهة، لذلك يتوقع ان تعقد المباراة على صفيح ساخن وتشهد أحداثا ناريا يستمتع بها الجماهير.

 

موعد مباراة القادسية والاتحاد

وتقام مباراة القادسية والاتحاد اليوم الأحد 28 فبراير 2021، بالتزامن مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بدء أحداث اللقاء في تمام الساعة الخامسة الربع بتوقيت مصر، السادسة والربع بتوقيت السعودية، السابعة والربع بتوقيت الامارات العربية، والتي تأتي في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، هذا ويتم نقل اللقاء على فضائية الرياضية السعودية اتش 4.

 

مشاهدة مباراة القادسية والاتحاد بث مباشر

ويمكن من خلال موقعنا الآن الدخول لـ مشاهدة مباراة القادسية والاتحاد بث مباشر، وهو اللقاء الذي ينتظره عشاق الساحرة المستديرة، لذلك نحرص على تقديمه في بث قوي بارسال جيد بدون تقطيع أو تشويش من خلال الرابط التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق الاتحاد باربعة اهداف مقابل هدف