مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة الفتح وضمك الدوري السعودي

نعرضمباراة الفتح وضمك بث مباشر، يمكن الحصول عليها من خلال موقع صباح مصر بالتزامن مع موعد إقامتها اليوم السبت الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، والتي تقام ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين منذ انطلاق الدوري السعودي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة الفتح وضمك اليوم

وتقام مباراة الفتح وضمك اليوم على أرضية ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، والتي يخوضها الفتح برصيد 34 نقطة وضعت الفريق في ترتيب المركز العاشر من جدول الدوري السعودي، بينما يأتي ضمك في ترتيب المركز الرابع عشر بعدد نقاط 27 نقطة في رصيده جمعها من الجولات الماضية.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح فريق الفتح في الفوز بلقاء اليوم والحصول على نقاط المباراة التي تساعده تحقيق تقدم جديد بترتيب الجدول، بينما يود ضمك الابتعاد عن المراكز المتأخرة والتقدم في الترتيب يغير خلف المربع الذهبي، لذلك يتشارك مع الفتح في نفس الهدف وهو الفوز بلقاء اليوم.

 

موعد مباراة الفتح وضمك

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الفتح وضمك اليوم السبت الموافق 17-4-2021، في تمام الساعة الـ8:35 مساءاً بتوقيت مصر، الـ9:35 بتوقيت السعودية، الـ10:35 بتوقيت الامارات العربية، ويكون اللقاء على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي، ويتم نقله على فضائية السعودية الرياضية KSA SPORTS.

 

مشاهدة مباراة الفتح وضمك

ونقدم اليكم الان مشاهدة مباراة الفتح وضمك بث مباشر، حيث نوفرها بجودة الاتش دي العالية التي تخلو من كافة مشكلات البث مثل التقطيع والتشويش، مما يضمن لجماهير الساحرة المستديرة وعلى رأسهم جماهير الكرة الإماراتية مشاهدة ممتعة بتركيز عالي، وذلك من خلال

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

اقبال كبير على شارع النيل برأس البر في العطلة الاسبوعية … مع الاجواء الحارة

تزامنا مع الاجواء الحارة، التي تشهدها السواحل الشمالية، يشهد شارع النيل برأس البر بدمياط، اقبال…

3 دقائق ago

الثروة السمكية تلقي كمية كبيره من زيعة السمك البلطي بنهر النيل في دمياط

تحرص هيئة الثروة السمكية بدمياط، على الحفاظ على الثروة السمكية في نهر النيل، وواصلت زراعة…

34 دقيقة ago