مباريات اليوم

نتيجة مباراة الشرطة وجبلة كأس الجمهورية السورية

نعرض نتيجة مباراة الشرطة وجبلة بث مباشر، حيث تنطلق المواجهة اليوم الأحد الموافق 4 من شهر أبريل الجاري، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من عمر مسابقة كأس الجمهورية السورية، والتي يحتضنها ملعب الباسل في مدينة حمص.

 

مباراة الشرطة وجبلة اليوم

وتقام مباراة الشرطة وجبلة في دور الثمانية اليوم بنظام خروج المغلوب، وفي حال انتهاء اللقاء بالتعادل بين الطرفين يتم عقد وقت اضافي بركلات الترجيح لحسم اللقاء لواحد من الفريقين، وهو اللقاء الذي يجمع الطرفين بعد فوز جبلة على الشركة في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل ثلاثة أهداف.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح كلا الفريقين في الفوز بلقاء اليوم الذي يؤهل الفائز مباشرةً لدور نصف النهائي، ويخرج منه المغلوب فلا مجال لفرصة ثانية، لذلك يبذل كلا الطرفين كافة الجهود لتذليل اللقاء لصالحه والفوز وإسقاط النظير.

 

موعد مباراة الشرطة وجبلة

ويحل موعد مباراة الشرطة وجبلة اليوم الأحد 4-4-2021، في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مصر، الثالثة بتوقيت السعودية وسوريا، الرابعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يستضيف ملعب الباسل في حمص اللقاء، ويتم نقله عبر شاشة التلفزيون السوري بقناة سوريا دراما.

 

مشاهدة مباراة الشرطة وجبلة بث مباشر

والآن حان موعدكم مع مشاهدة مباراة الشرطة وجبلة بث مباشر، حيث يمكن الحصول عليه بجودة عالية لن تجدونها الا في موقعنا، نظرا لخلوها من مشكلات البث التي تحدث من تقطيع وتشويش وضعف في جودة الصوت والصورة، والآن لمشاهدة المباراة بجودة عالية

 

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

23.5‎%‎ شهريًا من شهادة طلعت حرب الجديدة في بنك مصر .. لمده عام

تحصد شهادة طلعت حرب الجديدة التي تصدر عن بنك مصر، المركز الأول بين الشهادات الاستثمارية،…

22 دقيقة ago

كيف أحدثت تكنولوجيا كاميرا الهاتف الذكي ثورة في التصوير الفوتوغرافي؟

شهدت تكنولوجيا كاميرات الهواتف الذكية تطورات كبيرة في السنوات الأخيرة، مما أحدث ثورة في مجال…

48 دقيقة ago