مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة الشرطة والدحيل دوري أبطال آسيا

نعرض مباراة الشرطة والدحيل بث مباشر، نوفرها من خلال موقع صباح مصر حيث يلتقي الفريقين اليوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر أبريل الجاري، في إطار استكمال منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى بدور مجموعات دوري أبطال آسيا 2020-2021.

 

مباراة الشرطة والدحيل اليوم

ويجمع ملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله بين الشرطة والدحيل في لقاء هام وقوي يتم عقده اليوم، والذي يخوضه الشرطة العراقي بالمركز الأخير من ترتيب مجموعته حيث لم يتمكن من حصد اي نقاط حتى تلك اللحظة، بينما يدخل الدحيل القطري اللقاء بصدارة الترتيب برصيد 8 نقاط.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الشرطة في الفوز بلقاء اليوم لحصد أول 3 نقاط في رصيده لتحسين أوضاعه والهروب من المركز الأخير للابتعاد عن دائرة الضوء الأحمر، كما يود الفوز للأخذ بالثأر من منافسه بعدما أسقطه في دور الذهاب بنتيجة هدفين بدون رد، بينما يسعى الدحيل للفوز باللقاء لجني النقاط التي تساعده في الحفاظ على ترتيبه بين فرق مجموعته وتوسيع الفارق بينه وبين منافسيه.

 

موعد مباراة الشرطة والدحيل

وتنطلق مباراة الشرطة والدحيل اليوم الثلاثاء 27-4-2021، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء أحداث اللقاء في تمام الساعة الـ7:45 مساءاً بتوقيت مصر، الـ8:45 بتوقيت السعودية، الـ9:45 بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم نقل اللقاء عبر منصة GSA live بصوت المعلق الرياضي مشاري القرني.

 

مشاهدة مباراة الشرطة والدحيل

ويمكن الحصول على كود مشاهدة مباراة الشرطة والدحيل بث مباشر من خلال هذا المقال، حيث نوفر اليكم اللقاء بجودة عالية بدون انقطاع في الارسال أو تشويش وضعف في جودة الصوت والصورة، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق الشرطة العراقي بهدفين مقابل هدف

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 19-5-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

يستمر الارتفاع الملموس في درجات الحرارة علي محافظات مصر اليوم الأحد، ومن خلال التقرير التالي…

41 دقيقة ago

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاحد 19-5-2024 بالاسواق المصرية

استقرار كبير في أسعار الأسماك واللحوم من كل الانواع عبر اسواق مصر، تزامنا مع تحسن وضع التعاملات السوقيه، بحسب…

59 دقيقة ago