نتيجة وملخص مباراة الشارقة وحتا الدوري الإماراتي

نتيجة وملخص مباراة الشارقة وحتا الدوري الإماراتي
مشاهدة مباراة الشارقة وحتا
https://www.sba7egypt.com/?p=464173
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض مباراة الشارقة وحتا في بث مباشر من مباريات الأسبوع الرابع والعشرين ضمن منافسات دوري الخليج العربي الإماراتي في مباراة الإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب لصالح الشارقة بثلاثية مقابل هدفين من حتا، ويلتقي الفريقان اليوم الأثنين 3 مايو علي استاد الشارقة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

مشاهدة مباراة الشارقة وحتا بث مباشر

يحتل فريق الشارقة المركز الرابع في منافسات الدوري الإماراتي بعد أن حصد 42 نقطة، بينما يدخل فريق حتا المباراة بعد أن هبط إلي المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط فقط، حيث تكون المنافسة قوية أمام فريق حتا الذي يسعي لتعويض خساراته السابقة والفوز في المباراة وحصد ثلاث نقاط غالية.

حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة علي استاد نادي الشارقة اليوم الأثنين 3 مايو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تنقل المباراة في تسعون دقيقة قناة أبو ظبي الرياضية الثالثة.

معلومات مباراة الشارقة وحتا

المسابقة الأسبوع الـ 24 من دوري الخليج العربي الإماراتي
الملعب استاد نادي الشارقة
موعد المباراة اليوم الأثنين 3 مايو 2021
القنوات الناقلة للمباراة AD SPORTS 3 HD
توقيت القاهرة في تمام الساعة 09:00
توقيت السعودية في تمام الساعة 10:00
توقيت الإمارات في تمام الساعة 11:00

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نقدم لجميع مشجعي الساحرة المستديرة بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من مباريات دوري الخليج العربي الإماراتي في مشاهدة مجانية بجودة مرتفعة اون لاين من خلال رابط البث المباشر.

انتهت المباراة بفوز فريق الشارقة بثلاثة اهداف مقابل لاشىء