ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر
مباراة الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=428380
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نعرض عبر  موقع صباح مصر نتيجة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر التى تقام في منافسات ذهاب الجولة الاولي من دور  المجموعات المجموعة الرابعة من بطولة دوري الأبطال الأفريقي مساء اليوم الجمعة الموافق 12 من فبراير حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب القاهرة الدولي ونتابع مباريات اليوم عبر موقعنا صباح مصر اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة الزمالك مع نظيرة مولودية الجزائر في مواجهات الذهاب من الدور الاول في بطولة دوري الابطال الافريقي في منافسة صعبة يدخلها الفريقين لتحقيق الفوز والصعود للدور التالي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من البطولة الافريقية في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر في منافسات دوري ابطال افريقيا لمواجهات المجموعة الرابعة حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في البطولة الافريقية اون لاين.

يستضيف ستاد القاهرة الدولي اللقاء الذى يجمع فريقي الزمالك ضد مولودية الجزائر في توقيت الساعة 21:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 22:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

تشكيل الزمالك امام مولودية الجزائر

حراسة المرمي : محمد أبو جبل
رباعى خط الدفاع: حازم إمام ـ محمود علاء ـ محمود الونش ـ عبد الله جمعة
خط الوسط الدفاعى : طارق حامد ـ امام عاشور
ثلاثى تحت راس الحربه : فرجاني ساسي ـ أوباما ـ زيزو.
مهاجم وحيد : مروان حمدي.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف