نتيجة وملخص مباراة الزمالك ومولودية الجزائر دوري أبطال أفريقيا

نتيجة وملخص مباراة الزمالك ومولودية الجزائر دوري أبطال أفريقيا
مباراة الزمالك ومولودية الجزائر
https://www.sba7egypt.com/?p=452121
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بث مباشر، حيث يلتقي الفريقين اليوم السبت الموافق 3 من شهر أبريل الجاري في لقاء منتظر يترقبه ملايين من عشاق الساحرة المستديرة، وهي المواجهة التي يتم إقامتها ضمن منافسات الجولة النهائية من دور المجموعات في مسابقة بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

ويدخل الفارس الأبيض لقاء اليوم بالمركز الثالث من ترتيب مجموعته، وذلك بنقطتين فقط في رصيده، بينما يحتل مولودية الجزائر المركز الثاني من الترتيب برصيد 8 نقاط، والتي تفصله عن صدارة المجموعة بنقطتين فقط فارق بينه وبين الأول فريق الترجي.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

لدى كل فريق من الطرفين طموح وسعي يود الوصول إليه من خلال ما مواجهة يخوضها، والذي يتمثل في الفوز دائما لكن يكون الفوز لأغراض مختلفة حيث يود الزمالك حصد نقاط المباراة لرفع رصيده وترتيبه داخل مجموعته في المباراة الأخير بدور المجموعات، بينما يرغب مولودية الجزائر في الصعود إلى الصدارة بعد إزالة الفارق بينه وبين الترجي في حال تغلب على الزمالك اليوم.

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

وتقام مباراة الزمالك ومولودية الجزائر اليوم السبت الموافق 3-4-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت جرينتش، على أن يتم نقل اللقاء تلفزيونيا عبر فضائية بي إن سبورت 4 المشفرة.

مشاهدة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

ومن جانبه يوفر اليكم موقع صباح مصر الان مشاهدة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بث مباشر، يمكن الحصول عليه بجودة عالية للاستمتاع بمتابعة كافة أحداث اللقاء من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق الزمالك بهدفين بدون مقابل