نتيجة وملخص مباراة الزمالك وغزل المحلة

نتيجة وملخص مباراة الزمالك وغزل المحلة
مباراة الزمالك وغزل المحلة
https://www.sba7egypt.com/?p=423181
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

يستضيف ملعب غزل المحلة مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الزمالك وغزل المحلة، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2 من فبراير الجاري، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من ذهاب منافسات الدور الاول ببطولة الدوري المصري ونتابع المباراة عبر موقع صباح مصر اون لاين

 

مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في مواجهات ذهاب الدور الاول من بطولة الدوري المصري في الاسبوع الحادي عشر ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من مسابقة الدوري المصري العام عبر رابط البث المباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

يتصدر المارد الابيض جدول ترتيب البطولة ويمتلك عدد 23 نقطة بينما يتواجد فريق غزل المحلة في المركز الخامس عشر ويمتلك عدد 8 نقاط.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة الزمالك ضد غزل المحلة في منافسات الجولة ال11 من الدوري العام المصري حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الدوري الممتاز اون لاين.

يستقبل ستاد غزل اللقاء الذي يجمع فريق الزمالك ضد نظيرة غزل المحلة في توقيت الساعة 05:00 مساء بتوقيت في مصر وتوقيت الساعة 06:00 مساء بتوقيت في السعودية ونتابع اللقاء اون لاين

انتهت المباراة بفوز فريق غزل المحلة بهدفين مقابل هدف