نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا الدوري المصري
مباراة الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=441709
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم لجميع متابعي كرة القدم المصرية مباراة الزمالك وسيراميكا في بث مباشر ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري المصري الممتاز في مباراة الذهاب، حيث يلتقي فريق القلعة البيضاء اليوم الخميس 11 مارس الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر علي استاد القاهرة الدولي مع منافسه سيراميكا في مباراة قوية يحرص خلالها كل فريق علي حسمها لصالحه.

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا بث مباشر

حيث يتصدر فريق الزمالك المركز الأول في منافسات الدوري المصري برصيد 30 نقطة ويحرص خلال اللقاء علي الفوز في المباراة والحفاظ علي تصدره في الدوري، بينما يحتل فريق سيراميكا المركز الثامن في منافسات الدوري برصيد 21 نقطة.

تنقل قنوات اون تايم سبورت الأولي اللقاء لجميع مشجعي القلعة البيضاء اليوم الخميس 11 مارس علي استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في منافسات الأسبوع الخامس عشر من منافسات الدوري المصري.

معلومات مباراة الزمالك وسيراميكا

المسابقة الأسبوع الـ 15 من الدوري المصري
الاستاد استاد القاهرة الدولي
موعد المباراة اليوم الخميس 11 مارس 2021
القنوات الناقلة للمباراة أون تايم سبورت الأولي
توقيت القاهرة الساعة 07:30 مساءً
توقيت السعودية الساعة 08:30 مساءً

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

كما نقدم بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز لجميع مشجعي كرة القدم المصرية في منافسة قوية يتابع خلالها باهتمام عشاق القلعة البيضاء تسعون دقيقة من المنافسة بين الفريقان، كما نقدم المباراة أون لاين من خلال رابط البث المباشر

انتهت المباراة بفوز فريق الزمالك بهدفين مقابل لاشىء