نتيجة مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد دوري أبطال أفريقيا
مشاهدة مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد بث مباشر دوري أبطال أفريقيا
https://www.sba7egypt.com/?p=192846
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

نتيجة مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Zamalek vs ZESCO United اليوم الجمعة الموافق 10 من شهر يناير الجاري، على ستاد السلام، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وننقل مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد، عبر موقع صباح مصر بث مباشر مجانًا وحصريًا، وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

نتيجة مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد

،من المقرر أن يلتقى فريقي الزمالك وزيسكو يونايتد، في بث مباشر لمباراة اليوم الجمعة الموافق 10 من شهر يناير الجاري، على ستاد السلام، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، لحظة بلحظة عبر موقع صباح مصر بث مباشر مجانًا وحصريًا، وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة المباراة بين الزمالك وزيسكو يونايتد، على ستاد السلام، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا،، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع صباح مصر، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

نتيجة مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد بطولة دوري أبطال أفريقيا
فاز الزمالك على نظيرة زيسكو يونايتد، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد السلام، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.