نتيجة وملخص مباراة الزمالك وتونغيث دوري أبطال أفريقيا

نتيجة وملخص مباراة الزمالك وتونغيث دوري أبطال أفريقيا
مباراة الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=434487
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نعرض عبر  موقع صباح مصر مباراة الزمالك وتونغيث التى تقام في منافسات ذهاب الجولة الثانية من دور  المجموعات المجموعة الرابعة من بطولة دوري الأبطال الأفريقي مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 من فبراير حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب تونجيث ونتابع مباريات اليوم عبر موقعنا صباح مصر اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة الزمالك وتونغيث

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة الزمالك مع نظيرة تونغيث في مواجهات الذهاب من الدور الثاني في بطولة دوري الابطال الافريقي في منافسة صعبة يدخلها الفريقين لتحقيق الفوز والصعود للدور التالي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من البطولة الافريقية في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة الزمالك ضد تونغيث السنغالي في منافسات دوري ابطال افريقيا لمواجهات المجموعة الرابعة حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في البطولة الافريقية اون لاين.

يستضيف ستاد تونجيث اللقاء الذى يجمع فريقي الزمالك ضد تونغيث في توقيت الساعة 06:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 07:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

نهاية الشوط الاول الزمالك 0 / 0 تونغيث

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف