مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة الزمالك والانتاج الحربي الدوري المصري

نعرض مباراة الزمالك والانتاج الحربي بث مباشر، حيث تنطلق المواجهة بين الفريقين اليوم الخميس الموافق 22 من شهر أبريل الجاري، والتي يتم عقدها من ضمن المواجهات المؤجلة من الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم

وتنعقد مباراة الزمالك والانتاج الحربي في واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة، والتي يخوضها الفارس الأبيض متصدرا لترتيب جدول الدوري برصيد 33 نقطة، بينما يدخل الإنتاج الحربي اللقاء برصيد 12 نقطة وضعته في المركز الثامن عشر والأخير بجدول الترتيب.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الزمالك للفوز بلقاء اليوم سعيا خلف الحفاظ على صدارته للدوري الممتاز، وعملا على توسيع الفارق بينه وبين غريمه الأهلي الذي لم يعد يفصله عنه سوى 3 نقاط فقط لذلك يود اقتناص الثلاث نقاط المباراة لجعل الفارق 6 نقاط بدلا من 3، فيما يسعى الإنتاج لتحقيق الفوز الذي يساعده على تحسين مستواه والخروج من دائرة الصور الأحمر التي وصل إليها.

 

موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربي

ويحل موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم الخميس 22-4-2021، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم نقل اللقاء عبر فضائية أون تايم سبورت.

 

مشاهدة مباراة الزمالك والانتاج الحربي

ويقدم موقع صباح مصر من خلال هذا المقال مشاهدة مباراة الزمالك والانتاج الحربي بث مباشر، نوفرها اليكم بجودة عالية يستطيع القراء الدخول للحصول عليها من

انتهت المباراة بفوز فريق الزمالك بهدفين مقابل لاشىء

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

استقرار أسعار الدينار الكويتي اليوم الاربعاء 29-5-2024 مقابل الجنيه المصري

نتعرف على أسعار تداول الدينار الكويتي في ظل استقرار الجنيه بحساب اليوم الاربعاء 29 من شهر مايو الجاري، فضلا…

17 دقيقة ago

استعدادات مكثفة بدمياط الأزهرية لاستقبال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

اجتمع فضيلة الشيخ وسيم متولي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة دمياط الأزهرية، والأستاذ أحمد لطفي علام…

29 دقيقة ago