نتيجة وملخص مباراة الريان والأهلي الدوري القطري

نتيجة وملخص مباراة الريان والأهلي الدوري القطري
الريان والأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=440076
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نعرض نتيجة مباراة الريان والأهلي بث مباشر، حيث يلتقي الفريقان اليوم الأحد الموافق 7 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من عمر الدوري القطري، والمقرر استضافتها على أرضية ملعب استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

مباراة الريان والأهلي اليوم

ويدخل فريق الريان مواجهة اليوم وفي رصيده 28 نقطة تمكن من جمعها على مدار 17 مباراة، والتي حصد خلالها الفوز في 8 لقاءات، وحقق التعادل في 4 مباريات، وسقط في 5 أخرى، مما وضعه في المركز الرابع من ترتيب جدول الدوري القطري.

بينما تمكن الأهلي من جمع 26 نقطة وضعته في المركز السادس من الترتيب، والتي جمعها بعد 17 مواجهة تمكن من الفوز في 8 منها، وتعادل في مواجهتين وسقط في 7 مباريات أخرى.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويخوض الريان والأهلي لقاء اليوم ولدى كل منهما هدف يسعى لتحقيقه، حيث يشهد اللقاء صداما قويا من الطرفين رغبة في خطف الفوز لحصد نقاط اللقاء التي تدعم الفريق الفائز وتعزز موقفه وتضعه في ترتيب أعلى، لذلك يرجح أن تكون مباراة قوية وممتعة للمشاهد من جماهير الفريقين.

 

موعد مباراة الريان والأهلي

وتقام مباراة الريان والأهلي اليوم الأحد بالتزامن مع انطلاق صافرة الحكم في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مصر، السابعة والربع بتوقيت السعودية، الثامنة والربع بتوقيت الامارات العربية، على ان يحتضن استاد سحيم بن حمد اللقاء، ويتم نقله على قنوات بين سبورت والكأس القطرية.

 

مشاهدة مباراة الريان والأهلي بث مباشر

ومن جانبه يوفر موقع صباح مصر، مشاهدة مباراة الريان والأهلي بث مباشر، كي يتمكن الجمهور من متابعة أحداث اللقاء بجودة عالية، والاستمتاع بالمشاهدة ذات الارسال المتواصل بدون تقطيع أو تشويش، وذلك من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق الريان بثلاثة اهداف مقابل هدف