نتيجة وملخص مباراة الرائد والعين الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة وملخص مباراة الرائد والعين الدوري السعودي للمحترفين
مباراة العين والرائد
https://www.sba7egypt.com/?p=437396
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يقدم موقع صباح مصر نتيجة مباراة الرائد والعين بث مباشر، والمقرر إقامتها اليوم الأحد الموافق 28 فبراير الجاري، حيث يلتقي العين الرائد في لقاء هام يستضيفه استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار استكمال منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

 

مباراة العين والرائد اليوم

ويخوض العين مباراة اليوم وفي رصيده 17 نقطة وضعته في المركز السابع عشر من الترتيب بجدول الدوري، جمعها على مدار 20 مباراة فاز في 3 منها فقط، وتعادل في 3 أخرى وسقط في 13 لقاء، بينما يدخل الرائد اللقاء برصيد 24 نقطة جمعها من 20 مباراة، تمكن من الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 4 وسقط في 10 أخرى.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

يتشارك الفريقان في نفس الهدف وهو خطف نقاط المباراة التي تعمل على تحسين الترتيب للرائد في جدول الدوري السعودي، بينما تساعد العين على الهروب من ذيل القائمة لتحسين أوضاعه تدريجيا ومحاولة استعادة اتزانه مرة أخرى.

 

موعد مباراة العين والرائد

موعد مباراة العين والرائد اليوم الأحد الموافق 28 فبراير 2021، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء أحداث اللقاء في تمام الساعة الثالثة مساءا بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت الامارات العربية، على ان يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية اللقاء، ويتم نقل على قناة السعودية الرياضية الثانية (KSA Sports 2 HD).

 

مشاهدة مباراة العين والرائد بث مباشر

ومن خلال هذا المقال نوفر إمكانية مشاهدة مباراة العين والرائد بث مباشر، للاستمتاع بأحداث اللقاء بجودة عالية خاصة في ظل تداعيات كورونا التي تسببت في عقد البطولات بدون حضور جماهيري، لذا ننشر رابط مشاهدة مباراة العين والرائد فيما يلي:

انتهت المباراة بفوز فريق الرائد باربعة اهداف مقابل لاشىء