مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة الحد والشباب كأس الإتحاد البحريني

نتابع مباراة الحد والشباب بث مباشر، ترتفع عليها عمليات البحث كلما مر الوقت واقترب موعد إقامة اللقاء، المقرر عقده اليوم الخميس الموافق 18 من شهر مارس الجاري، لذلك يحرص موقع صباح مصر من خلال هذا المقال على موافاتكم بمشاهدة ممتعة لكافة أحداث المباراة.

 

مباراة الحد والشباب اليوم

وتقام مباراة الحد والشباب اليوم في دور المجموعات، بالتحديد ضمن منافسات المجموعة الأولى من مسابقة كأس الاتحاد البحريني، والتي لا تقبل القسمة على اثنين حيث يتم استبعاد الفريق المهزوم نهائيا ولا يستكمل باقي المواجهات الا الفائز فقط، لذا يدخل كل طرف تلك المواجهة وهو في كامل الاستعدادات التي تساعده في أداء مباراة قوية يرنو طوال مدتها كل طرف بالفوز وإسقاط الأخر.

 

موعد مباراة الحد والشباب

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الحد والشباب اليوم الخميس 18-3-2021، حيث يتم عقد اللقاء بالتزامن مع انطلاق صافرة الحكم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، السادسة والنصف بتوقيت السعودية، الثالثة والنصف بتوقيت جرينتش، وهي المباراة التي تقام في المجموعة الأولى من مواجهات الاتحاد البحريني.

 

مشاهدة مباراة الحد والشباب بث مباشر

وفيما يلي يمكن الحصول على مشاهدة مباراة الحد والشباب بث مباشر، ننقله اليكم بجودة عالية يتمكن من خلالها جماهير الساحرة المستديرة متابعة كافة أحداث اللقاء بتركيز عالي، نظرا لخلو البث من مشكلات التقطيع والتشويش التي تحدث، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هنا.

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

ندوات توعوية بمركز شباب الإسماعيلية بدمياط لترسيخ قيم الولاء والانتماء

واصلت إدارة تنفيذ البرامج والمشروعات شباب بمديرية الشباب والرياضة بدمياط، جهودها من خلال النادى الثقافى،…

10 دقائق ago

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 الترم الثاني الإسكندرية برقم الجلوس خلال ساعات

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني بمحافظة الاسكندرية للعام الدراسي 2024 هى أكثر ما يتم…

53 دقيقة ago