نتيجة وملخص مباراة الجيش الملكي وشباب المحمدية الدوري المغربي

نتيجة وملخص مباراة الجيش الملكي وشباب المحمدية الدوري المغربي
الجيش الملكي وشباب المحمدية
https://www.sba7egypt.com/?p=436379
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتابع نتيجة مباراة الجيش الملكي وشباب المحمدية بث مباشر، نوفرها إليكم من خلال هذا المقال لمتابعة أحداث اللقاء المقرر إقامته اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثامنة منذ انطلاق الدوري المغربي، على ان يتم استضافة اللقاء بلمعب مولاي عبدالله في الرباط.

مباراة الجيش الملكي وشباب المحمدية

ويخوض الجيش الملكي اللقاء وهو في المركز الثالث عشر من ترتيب جدول الدوري المغربي، وذلك برصيد 6 نقاط جمعه على مدار 7 مباريات فاز في واحدة منها، وتعادل 3 مواجهات وسقط في 3 أخرى.
وعلى الجانب الآخر يدخل شباب المحمدية المباراة بالمركز التاسع، وذلك برصيد 9 نقاط تمكن من جمعها على مدار 7 مباريات، فاز في مواجهتين منها، وتعادل في 3 مواجهات وسقط في لقاءين.

موعد مباراة الجيش الملكي وشباب المحمدية

ومن المقرر أن تقام مباراة الجيش الملكي وشباب المحمدية اليوم الجمعة الموافق 26 شهر فبراير 2021، حيث تنطلق صافرة الحكم مع انطلاق احداث اللقاء في تمام الساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت مصر، السابعة والربع بتوقيت السعودية، الرابعة والربع بتوقيت المغرب، ويتم استضافة اللقاء على ملعب مولاي عبدالله، ويتم نقله على شبكة قنوات الرياضية المغربية.

مشاهدة مباراة الجيش الملكي وشباب المحمدية

يمكن مشاهدة مباراة الجيش الملكي وشباب المحمدية بث مباشر، من خلال موقع صباح مصر الآن، حيث نحرص على نقل اللقاء بجودة عالية لا تقطيع ولا تشويش فيها، وذلك من خلال الضغط على الكود التالي:

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما