نتيجة وملخص مباراة الاسماعيلي والاتحاد

نتيجة وملخص مباراة الاسماعيلي والاتحاد
مباراة الإسماعيلي والاتحاد
https://www.sba7egypt.com/?p=428003
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض من موقع صباح مصر مباراة الاسماعيلي والاتحاد في بطولة الدوري المصري مساء اليوم الخميس الموافق 11 من فبراير الجاري، في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة الحادية عشر من ذهاب منافسات الدور الاول ببطولة الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم عبر موقعنا صباح مصر اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة الإسماعيلي والاتحاد

ننقل عبر موقعنا صباح مصر اللقاء الذى يجمع فريقي الاسماعيلي والاتحاد في مواجهات ذهاب الدور الاول من بطولة الدوري المصري في الاسبوع الحادي عشر ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من مسابقة الدوري المصري العام عبر رابط البث المباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

يتواجد غزل المحلة في الترتيب السابع عشر ويمتلك عدد ثمانية نقاط ويحتل نظيرة الاتحاد المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة بجدول الدوري الممتاز المصري

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة فريقي الاسماعيلي ضد الاتحاد السكندري في منافسات الجولة ال11 من الدوري العام المصري حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الدوري الممتاز اون لاين.

يستقبل ستاد برج العرب اللقاء الذي يجمع فريق الاسماعيلي مع الاتحاد السكندري في توقيت الساعة 19:30 مساء بتوقيت في مصر وتوقيت الساعة 20:30 مساء بتوقيت في السعودية ونتابع اللقاء اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت المباراة بفوز الاتحاد السكندري بهدف مقابل لاشىء