نتيجة وملخص مباراة الاتفاق والتعاون الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة وملخص مباراة الاتفاق والتعاون الدوري السعودي للمحترفين
مباراة الاتفاق
https://www.sba7egypt.com/?p=436980
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يوفر موقع صباح مصر مباراة الاتفاق والتعاون بث مباشر، والمقرر عقدها في إطار منافسات الجولة الواحدة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويلتقي الفريقين اليوم السبت الموافق 27 من شهر فبراير الجاري، بملعب الأمير محمد بن فهد.

 

مباراة الاتفاق والتعاون اليوم

ويستقبل الاتفاق نظيره التعاون اليوم في لقاءهام وقوي، يخوضه التعاون برصيد 30 نقطة ساعدته في الوصول إلى المركزالسابع من ترتيب جدول الدوري السعودي، وجمع النقاط بعد مروره بـ20 لقاء تمكن من الفوز في 7 منه، وحقق التعادل في 7 أخرى، وسقط في 6 لقاءات.

وعلى الجانب الآخر يخوض الاتفاق اللقاء برصيد 30 نقطة وضعته في المركز الخامس، والتي جمعها على مدار مروره بـ20 لقاء تمكن من الفوز في 9 منها، وحقق التعادل في 3 فقط وسقط في 8 أخرى.

 

موعد مباراة الاتفاق والتعاون

ويلتقي الاتفاق والتعاون اليوم السبت الموافق 27 فبراير 2021، على أن يبدأ اللقاء مع انطلاق صافرة الحكم الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر، السادسة والربع بتوقيت السعودية، على أن يحتضن ملعب الأمير محمد بن فهد اللقاء، ويتم إذاعته على قناة السعودية الرياضية.

مشاهدة مباراة الاتفاق والتعاون بث مباشر

ومن خلال هذا المقال يمكنكم مشاهدة مباراة الاتفاق والتعاون بث مباشر، حيث نوافيكم بعرض اللقاء بجودة عالية يستمتع المشجع بها طوال سير احداث المباراة بدون تقطيع أو تشويش، وذلك من خلال الضغط على الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق التعاون بثلاثة اهداف دون رد