مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة الأهلي وفيتا كلوب دوري أبطال أفريقيا

نتابع نتيجة مباراة الأهلي وفيتا كلوب بث مباشر، يقدمها موقع صباح مصر لملايين من عشاق الساحرة المستديرة وعلى رأسهم جماهير الكرة المصرية، وذلك بالتزامن مع حلول موعد عقد المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوي أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلي وفيتا كلوب اليوم

ويدخل النادي الأهلي مباراة اليوم محتلا المركز الثالث من ترتيب مجموعته باربعة نقاط، بعد المتصدر سيمبا التنزاني بسبع نقاط، والثاني فيتا كلوب بنفس عدد النقاط، بينما يتذيل فريق المريخ السوداني ترتيب المجموعة بنقطة واحدة فقط.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويدخل الفارس الأحمر لقاء اليوم تحت شعار لا بديل للفوز، حيث لا تقبل تلك المباراة الخسارة للأهلي الذي يسعى لتصحيح أوضاعه مجددا والسير بخطى ثابتة على الطريق الصحيح، بينما يقاتل فيتا كلوب في هذا اللقاء باستماتة لعدم تضييع نقاط اللقاء من بين يديه، لذلك يتوقع أن تشهد المباراة أحداثا نارية ومنافسة عالية من كلا الطرفين، مما ينعكس على المشاهد بالمتعة والاثارة طوال فترة سير اللقاء.

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب

ويحل موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب اليوم الثلاثاء 16-3-2021، في تمام الساعة الثالثة مساءا بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد ترتان.

مشاهدة مباراة الأهلي وفيتا كلوب

ونوفر مشاهدة مباراة الأهلي وفيتا كلوب بث مباشر، من خلال هذا المقال حيث ينتظر ملايين من جماهير الطرفين اللقاء بقوة، رغبة في متابعة أحداثه المثيرة لعلمهم بعدم تنازل الطرفين عن الفوز باللقاء، مما يضمن متابعة ممتعة على مدار الشوطين الاول والثاني، ولمشاهدة المباراة الآن اضغط هنـــــــا.

انتهت المباراة بفوز فريق الاهلي بثلاثة اهداف مقابل لاشىء

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

حل امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادي محافظة الجيزة الترم الثاني 2024

في إطار ارتفاع عمليات بحث الطلاب والطالبات عن حل امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادي بمحافظة…

7 دقائق ago

حل امتحان العلوم محافظة الدقهلية للصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2024

نكتب في هذا المحور الحصول علي أهم الاجابات التي يبحث عنها جميع الطلاب عبر كافة…

11 دقيقة ago